قصص واقعية
0

الفيديو التالي

السمنة وعلاقتها بالسرطان
21 Aug 2019
السمنة وعلاقتها بالسرطان
موسوعة وزي وزي · 1 المشاهدات

أصبحت أمي مفرطة السمنة بعد تخلي أبي عنا

2 المشاهدات
في ترفيه

★ هل تريد أن نجعل قصتك مصورة؟ أرسلها إلى: [email protected]

سنعطيها صوت ممثل مختص وسيصنع المصمم فيديو خاص لها!

★ اشترك في قناة قصص واقعية
مرحبا! اسمي جيم. أنا في السابعة عشرة من عمري وسأخبركم عن قصة أمي وكيف أوشكت على الموت في يوم ربيعي مشمس بسبب أبي. آه، الأشياء الغريبة تحدث.

في ذلك اليوم، تلقت أمي رسالة فيسبوك تقول أن زوجها دخل إلى فندق بجانب الطريق السريع. وبدا أنه ليس لوحده هناك. لذلك غادرت البيت ومشت عبر المدينة لتصل المكان. كان من الصعب على أمي المرور بمنازل جيراننا وهم يراقبونها من النوافذ. حتى أن أحدهم خرج ليلقي نظرة مقربة. ولا عجب... كانت أمي قد أحكمت انغلاقها عن العالم لمدة 3 سنوات تقريبا. بالنسبة لها، كانت كل خطوة مؤلمة ولم يساعدها أنهم كانوا ينظرون إليها بنقد واشمئزاز. ربما لم يكن هذا صحيحا، لكنه ربما سبب تسارع قلبها في تلك اللحظة مما أدى في النهاية إلى نوبة قلبية بالقرب من الفندق. أوه، أمر أخر لم أقله: كان وزن أمي أكثر من 200 كغم

لم أفهم معني الفقر الحقيقي حتى عمر ال12 حين تخلى عنا أبي.

أعطت الوجبات السريعة غير المكلفة لأمي الشجاعة الكافية لإمضاء يوم آخر. كان هذا محزنا، ثم بدأت تكسب الوزن بسرعة وأصبحت تواجه صعوبة في الحركة في البيت.. بصراحة، كان ذلك يثير الاشمئزاز. كنت سعيدا أنها لا تغادر المنزل حتى لا براها أحد هكذا.

لذلك عندما تلقت أمي رسالة من جارها الذي رأى أبي بالقرب من فندق مع فتاة، لم تستطع تجاهلها وفقدت السيطرة. إن كانت تريد أي شيء في هذا العالم، فهو أن تنظر في عيني الرجل الذي دمر حياتها. لذلك غادرت المنزل. عندها فقط أدركت كيف نظر إليها جيراننا وكم أنها تغيرت! بسبب اكتئابها، لم تكن تعي فعلا حياة الواقع وحتى سوء حالتها البدنية لم يساعدها على إدراك سمنتها.

الآن بدأت ترى ذلك.

مرت عدة أشهر وأمي في المستشفى. بالمناسبة، كان جارنا مخطئا ولم يكن أبي هناك، بل مجرد رجل يشبهه. لكن.. تبين أن ما حدث كان للأفضل. صدم كل ذلك الإجهاد أمي أخيرا وخرجت من نوبة الاكتئاب التي تعرضت لها، وأصبحت مستعدة للعلاج من السمنة والاكتئاب الذي سببها. تريد فعلا استعادة حياتها الطبيعية وآمل أن تتحسن الأمور.

أرجو ألا تواجه أيا من المشكلات التي واجهتها عائلتي، لكن ربما تحتاج أن تشارك قصتك أيضا؟ أرسلها إلى عنوان البريد الإلكتروني ولا تنس الاهتمام بأمك.

اضغط أعجبني وشارك الفيديو واترك تعليقا!

أرسل قصتك إلى: [email protected]

وسائل التواصل الإجتماعي :


حِرف إبداعية للفتيات في 5 دقائق: https://bit.ly/2DTuyP7

اشترك بـ حِرف إبداعية في 5 دقائق: https://bit.ly/2GZwPLE

اشترك بـ حرف إبداعية للأطفال في 5 دقائق: https://bit.ly/2BXosMn

اشترك بـ حِرف إبداعية للرجال في 5 دقائق: https://bit.ly/2IZZsKu

الجانب المُشرق ليوتيوب: https://bit.ly/2Uj5ozn

أظهر المزيد
0 تعليقات sort ترتيب حسب

الفيديو التالي

السمنة وعلاقتها بالسرطان
21 Aug 2019
السمنة وعلاقتها بالسرطان
موسوعة وزي وزي · 1 المشاهدات