الفيديو التالي


جدتي ألقت تعويذة فودو على صديقي المقرب، وقد نجحت! || أفضل قصص حقيقية محوّلة إلى رسوم متحركة

2 المشاهدات
قصص واقعية
0
نشرت في 05 Feb 2020 / في فيلم والرسوم المتحركة

★ هل تريد أن نجعل قصتك مصورة؟ أرسلها إلى: [email protected]

سنعطيها صوت ممثل مختص وسيصنع المصمم فيديو خاص لها!

★ اشترك في قناة قصص واقعية https://bit.ly/2HotpkS

مرحباً! اسمي كِايـــلِب، وعمري ستة عشر سنة. قصتي تدور حول لعنة فودو قديمة، وقع صديقي المقرب ضحيةً لها. أشعر أنك لا تصدقني. لم يصدقني صديقي كذلك حتى بدأ زومبي في التجول تحت نافذته كل ليلة. اسم صديق المقرب "هنري – Henry". انتقلت عائلتُه إلى نيو أورلينز من نيو جيرسي قبل حوالي ستة أشهر، والتحق هنري بمدرستي. هو فتىً رائع، وسرعان ما أدركنا وجودَ الكثير من القواسم المشتركة بيننا وأصبحنا صديقين.



لم يعرف هنري الكثيرَ عن مدينته الجديدة، وكان فضولياً حول كل شيء. لماذا سُمي الحي الفرنسي بهذا الاسم؟ لماذا يأتي السياحُ إلى هنا لمشاهدة المقابر؟ لماذا احتوت المقابر على أضرحة بدلاً من مجرد دفن الجثث؟



سأخبرك بصراحة، عائلتي الممتدة كانت تقوم بالتعويذات، وكان هناك أسيادُ فودو حقيقيون في عائلتي. نعم، نعم، أولئك الذين يتحدثون إلى الأرواح القديمة، ويؤدون طقوساً سحرية، ويصنعون تمائم، ويمكنهم تحويلُ أي شخص عادي إلى زومبي مرعب. حسناً، هذا ما يقولوه عن كيفية عمل سحرهم. بالطبع، لا أستطيع القيام بأيٍ من هذه الأمور، عكس جدتي فرجينيا " Virginia" والتي تمتلك متجراً للهدايا التذكارية، يقصده السياح في الغالب لشراء الهدايا التذكارية السحرية، أو الاستفسار عن الفودو، أو حتى رؤية طقوس سحرية.



لم أهتم كثيراً بعمل جدتي، لكن هنري كان مهتماً بها، فقد طرح علي الكثيرَ من الأسئلة حول جدتي فرجينيا ولم يُخفي هنري موقفه المتشكك تجاه قدرات جدتي "السحرية"، ولم يخبرني بصريح العبارة بأنه يعتقد أنها مجرد محتالة تستغل السياح حتى يتجنب الشجار معي. ولكنه أصرّ عليا لأخده لزيارة متجر جدتي..

وما حصل هناك، غير مجريات القصة..



شاهد الفيديو لتعرف بقية القصة..



وسائل التواصل الإجتماعي :


حِرف إبداعية للفتيات في 5 دقائق: https://bit.ly/2DTuyP7

اشترك بـ حِرف إبداعية في 5 دقائق: https://bit.ly/2GZwPLE

اشترك بـ حرف إبداعية للأطفال في 5 دقائق: https://bit.ly/2BXosMn

اشترك بـ حِرف إبداعية للرجال في 5 دقائق: https://bit.ly/2IZZsKu

الجانب المُشرق ليوتيوب: https://bit.ly/2Uj5ozn

الموسيقا: Epidemic Sound: https://www.epidemicsound.com
# قصصواقعية

أظهر المزيد
0 تعليقات sort ترتيب حسب

الفيديو التالي