الفيديو التالي


ايقظ عينك الثالثة بسهولة و استقبل طاقة الإدراك و المعرفة! 4 خطوات لتفعيل العين الثالثة

10 المشاهدات
نشرت في 04/18/19 / في تعليم

اقرأ هذا المقال عبر مدونة #أوديولابي #Audiolaby
https://www.audiolaby.blog/2018/09/4_2.html

مقال بقلم: مريم الكوكي - قراءة: مروان بن حفصية

استمع الى أروع ملخصات الكتب الصوتية و التوكيدات الصوتية عبر تطبيق أوديولابي
https://play.google.com/store/....apps/details?id=com.

قراءة: سمية المرنيسي - اعداد: فريق أوديولابي

في تونس، أطلق الشاب مروان بن حفصية مشروعه Audiolaby لإنتاج و تسجيل المقالات الصوتية و الملخصات الصوتية ونشرها مجانا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، رافعاً شعار “شارك المعرفة”.

الرؤية والأهداف:
بدأت القصة بالبحث عن طريق مغاير عما يسلكه الشباب في تونس بعد تخرجهم من الجامعة. فالجميع يحملون أوراقهم متجولين بين الدوائر الحكومية والشركات الخاصة باحثين عن وظيفة وراتب شهري. ولكن مروان قرّر منذ اليوم الأول لتخرجه أن يكون رائد أعمال بعيداً عن روتين الوظيفة الحكومية وتسلط أصحاب الشركات.

“لطالما أحببت أن أنشئ مشروعي الخاص بعدما بحثت عن عمل يجمع الفن والعلم. بدأت مسيرتي في التعليق الصوتي كهاوٍ. من هنا أتت الفكرة في إنشاء قناة على يوتيوب تُعنى بتسجيل الكتب والقصص المسموعة، وقد استثمرت في صوتي وشغفي بالتعليق، فجمعتُ الهواية والعمل والمتعة بإمكاناتي الشخصية فقط” مروان بن حفصية.

هدفنا الرئيسي هو نشر الوعي والمعرفة وتسهيل الحصول على المعلومة في صيغة مسموعة وبطريقة عصرية
--------------------------------------------------------------------------
أنت لست فقط جسدك ! انت عالم من المعجزات تستوطن بداخلك .. ازدواج رائع بين جسمك المادّي و جسمك الأثيريّ يربطك بالكون و بغيرك من الاجسام و الطاقات .. سبعة مراكز للطاقة تنتظم في جسدك بدءً من أعلى رأسك إلى أسفل عمودك الفقريّ , تلك هي الشاكرات التي تخلق لك التوازن الطاقيّ و تحفّز تواصلك مع عالمك الخارجيّ و تغذّي روحك بالطاقة حتّى في حالات اللاوعي لديك .



و تمثّل شاكرا العين الثالثة مركز الطاقة السادس في جسمك إذ انها ترتبط مباشرة بالغدّة الصنوبريّة التي تمثّل مركز الروح البشريّة ! تساعدك على التعرف على الأشخاص و التمييز بينهم من الوهلة الأولى , كما تجعلك سريع البديهة , تشعر بالأمور السيئة أو الجيّدة قبل حدوثها بزمن , و ترفع مستوى وعيك بدرجات .



العين الثالثة كما يسمّيها البعض " الحاسة السادسة" , "الحدس" أو "البصيرة" تضيء بلونها الأزرق البرّاق لتفتح امامك عالما من السعادة و المعرفة و التبصّر , قم بتنشيطها الآن عبر هذه الخطوات البسيطة :

أظهر المزيد
0 تعليقات sort ترتيب حسب

الفيديو التالي