الفيديو التالي


مفاجأة محرز | إنتر يريد لاعب الريال | خطة ليفربول لـ صلاح وماني | غتصاب ابنة مدرب المغرب

22 المشاهدات
عرب جول - أخبار
1
نشرت في 07/10/19 / في العاب رياضية

Please watch: "(293) شجار في أستوديو beIN بسبب ميسي ورونالدو | خبر كارثي لجماهير الأرجنتين "
https://www.youtube.com/watch?v=-cZhsiEGKkk --~--
ابنة مدرب المغرب تتعرض لاعتداء
أبلغت ابنة مدرب منتخب المغرب الأول لكرة القدم، هيرفي رينار، عن تعرضها لاعتداء جنسي خلال برنامج فرنسي عام لتلفزيون الواقع، وفقاً لما نشرته صحيفة "لو باريازيان".
وأوضحت الصحيفة أن كانديد هيرفي، المتنافسة في برنامج "Koh-Lanta" المستوحى من فكرة برنامج "Survivor" الأمريكي، اتهمت أحد المتنافسين الآخرين بالاعتداء عليها جنسياً.
وأثارت القضية جدلاً كبيراً في فرنسا، وتوجب إلغاء كل التصوير بجزيرة فيجي الخاص بالبرنامج الذي يعرض على قناة "تي أف 1"، والذي يعد أحد أشهر برامج التلفزيون الفرنسية.
وقالت "لو باريزيان" أن مدرب منتخب المغرب أكد أن المبلغة عن الاعتداء هي ابنته، بينما نفى المتهم هذا الادعاء، وقام كلاهما بتوكيل محامين.
يذكر أنه في مارس 2013 ألغي البرنامج أيضاً بعد وفاة أحد المتسابقين، بعد أن تعرض لسكتة قلبية خلال تصوير بعض المسابقات في كمبوديا.
ــــــــــــــــــــ
الستي يعود لمحرز
يرغب نادي مانشستر سيتي، بالتعاقد مع الجزائري رياض محرز نجم ليستر سيتي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية، في هذا الصدد إن مانشستر سيتي واثق من إنهاء صفقة رياض محرز من ليستر سيتي مقابل 65 مليون جنيه إسترليني.
وتابعت الصحيفة أن رياض محرز سيكون أولى صفقات نادي مانشستر سيتي في الصيف المقبل.
وسجل رياض محرز 12 هدفا وصنع 11 آخرين خلال 40 مباراة مع ليستر سيتي في الموسم الجاري
وحاول مانشستر سيتي ضم الدولي الجزائري، خلال الشتاء الماضي، ولكن ناديه أبدى تمسكه الشديد بخدماته، ورفض إتمام الصفقة، ما دفع محرز للتمرد على الثعالب في شهر فبراير.
ـــــــــــــــــــ
الشحات خارج قائمة مصر
تقلصت حظوظ لاعب نادي العين الإماراتي، المصري حسين الشحات، في الانضمام إلى قائمة منتخب مصر التي ستشارك في كأس العالم 2018 في روسيا الذي ينطلق في يونيو المقبل.
وذكر موقع "فيل غول" الإلكتروني أن المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر استقر بنسبة كبيرة على الأسماء التي سيضمها إلى القائمة، والتي خلت من اسم حسين الشحات الذي حصل على لقب أفضل لاعب في دوري الخليج العربي باختيار الجمهور.
وأوضح الموقع أن المدرب الأرجنتيني استقر على ضم رمضان صبحي ومحمود حسن تريزيغيه ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وعبدالله السعيد وعمرو وردة في خط الوسط الهجومي، أما خط الهجوم سيضم محمد صلاح وأحمد حسن "كوكا" ومحمود عبدالمنعم "كهربا".
ـــــــــــــــ
الانتر يحن لكوفاسيتش
يستهدف نادي إنتر ميلان الإيطالي التعاقد مع أحد نجوم فريق ريال مدريد الإسباني، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.
ويرغب النيراتزوري في التعاقد مع الكرواتي ماتيو كوفاسيتش لاعب ريال مدريد، والذي سبق ولعب لصفوف إنتر ميلان من قبل.
وأكد موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أن مسؤولي الإنتر اجتمعوا بالفعل بوكيل أعمال كوفاسيتش، لبحث إمكانية انضمام اللاعب الكرواتي من ريال مدريد للفريق الإيطالي.
و أشارت الصحيفة إلى أن نادي يوفنتوس الإيطالي يستهدف أيضًا التعاقد مع كوفاسيتش، في الوقت الذي لا يرغب فيه الفرنسي زين الدين زيدان في التفريط في خدمات لاعبه.
وسيتحكم غياب إنتر ميلان عن دوري الأبطال بشكل كبير في مصير عدد من نجوم الفريق وكذلك الصفقات المرتقبة التي يستهدف النادي ضمها.
ـــــــــــــــ
حكيمي جاهل عن مستقبله
أكد الدولي المغربي الشاب أشرف حكيمي، مدافع ريال مدريد، أنه لا يعلم "شيئا" عن مستقبله، وأن تركيزه منصب على إنهاء الموسم الحالي بالفوز بدوري أبطال أوروبا، دون أن يعلم ما إذا كان سيستمر مع الملكي الموسم المقبل أم سيخرج معارا لنادٍ آخر.
وقال حكيمي، "لقد واصلت العمل والتحسن، وهذا كان هدفي هذا العام، الآن انعكس ذلك في آخر مباراة أقيمت على ملعب سانتياجو بيرنابيو هذا الموسم بين جماهيرنا".
وأعرب حكيمي عن سعادته بالهدف الذي سجله أمام سيلتا فيغو في الجولة ال37 من الليغا.
وقال المدافع المغربي "لا أعلم شيئا عن مستقبلي، تركيزي منصب على المباراتين المتبقيتين بعدها سيكون هناك وقت ليقرر النادي وأنا والمدرب".
وتابع قائلا: "إنني ما زالت يافعا، يجب أن أتعلم وأنا هنا للتحسن إلى جانب أفضل اللاعبين، لذلك أنا في ريال مدريد".
ــــــــــــــــــــــ
الريدز يحصن نجومه
كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن رغبة نادي ليفربول في تمديد عقدي الثنائي الهجومي لفريقه، والمتمثل في الدولي المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، وزيادة راتبهما، تجنبا لتكرار سيناريو البرازيلي فيليبي كوتينيو، الذي رحل في الانتقالات الشتوية الماضية لنادي برشلونة.
وذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية أن ليفربول ينوي تمديد عقد محمد صلاح في الفترة المقبلة، بعدما ارتبط اسمه بالرحيل إلى ريال مدريد.
وأوضحت الصحيفة الإنجليزية أن نادي إنتر ميلان أيضا يرغب في التعاقد مع ماني، في ظل رغبته في بناء فريق قوي يستطيع المنافسة على لقب الدوري الإيطالي، والتأهل لدوري أبطال أوروبا.
وأشارت الصحيفة إلى أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول واثق من بقاء الثنائي داخل صفوف الفريق، خلال الموسم المقبل، وأنهما لن يكررا سيناريو كوتينيو.
ونجح الفرعون المصري محمد صلاح في الحصول على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، ونجح ساديو ماني في تسجيل 19 هدفا هذا الموسم مع "الريدز"، في 42 مباراة بمختلف المسابقات.

أظهر المزيد
0 تعليقات sort ترتيب حسب

الفيديو التالي