الفيديو التالي


شاهد ماذا فعل رامز جلال فى حمدي الميرغني وبكاء حمدي فى الكواليس - اية رايكم فى اللى بيعمله رامز

14 المشاهدات
معلومة M3loma
2
نشرت في 05/02/20 / في ترفيه

يتم عرض البرنامج على MBCمصر وعلى موقع شاهد
حمدي الميرغني يتلقي معاملة خاصة من رامز جلال ولكن ما ذنب بيومي فؤاد ؟! ( حمدي الميرغني كلب فلوس ورامز يشعر بالغيرة )

لم يعد أسلوب رامز جلال الساخر والذي قد يتعدي حد السخرية إلي الإهانة في الكثير من الأحيان غريبا علي الجمهور، ولكنه ربما تمادي قليلا هذه المرة.
فلماذا حمدي الميرغني بالذات؟!
هل يمثل حمدي الميرغني تهديدا لشعبيته بين الجماهير نظرا لخفة دمه وحب الناس الواضح لأعماله؟!
هل أراد رامز أن يخسر الفنان حمدي الميرغني تلك الشعبية وأن يظهر أمام جماهيره كلب فلوس؟!
في حلقة جديدة من برنامج المقالب الذي يقدمه رامز جلال ( رامز مجنون رسمي) استضاف الأخير الفنان الكوميدي المحبوب حمدي الميرغني.
اعتاد رامز في جميع برامجه السخرية من ضيوف حلقاته بطريقة أو بأخري، ولكن مع حمدي الميرغني تمادي في السخرية حتي أنه أتي علي ذكر فنان آخر ليس له في الحلقة ناقة ولا جمل ولكنه تعرض للإهانة أيضا وهو الفنان بيومي فؤاد.
فقد شبه رامز جلال حمدي االميرغني في سعيه للظهور والحصول علي المال ببيومي فؤاد كما أنه أشار أيضا إلي أن بيومي فؤاد يقوم بذلك لأنه كبر ف السن ورجل بره ورجل جوه علي حد تعبيره.
وتمادي رامز أيضا في تعذيب الميرغني خلال الحلقة ليبدو بشكل أسوأ من غيره ممكن استضافهم في حلقات سابقة، لم يظهر له رامز أدني مظاهر الاخترام أو التقدير وقام بجعل تجربته واحدة من أسوأ التجارب في البرنامج حتي الآن.
كل هذا متوقع من رامز وهو أسلوبه الذي اشتهر به منذ أن بدأ القيام بهذه البرامج، ولكن لماذا يرضي حمدي الميرغني أن يظهر هكذا أمام جمهوره.
تعاطف كبير مع حمدي الميرغني بعد حلقة "رامز مجنون رسمي"
إنتظار وترقب من الجمهور على السوشيال ميديا قبل عرض حلقة الليلة من برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي" لـ رامز جلال والسبب ضيف الحلقة حمدي الميرغني والذي يتابعه الناس في رمضان بمسلسل "فلانتينو" مع عادل إمام، ومسلسل "2 في صندوق".
بعد تصريحه لـ أروى خلال لقائه معها أن رامز مجنون، فاجأه الأخير ليبدأ المقلب بصدمة كبيرة من حمدي الميرغني، الذي قال لـ رامز بعدما بدأ يغضب "أنا ح قول ألفاظ"، وذلك عقب رش شعره بالصبغة الملونة والمياه.
وإعترف حمدي لـ رامز خلال الحلقة أنه لا يجيد السباحة، "قسماً بالله ما بعرف أعوم عندي فوبيا".
وإحتل إسم الميرغني الترند على مواقع السوشيال ميديا، ومحرك البحث جوجل، حيث تداول مغردون مقاطع فيديو وصور لـ حمدي خلال الحلقة، وإعتبر بعضهم أن رامز كان قاسي عليه بعض الشيء، حيث تعاطفوا معه.
وكان أول تعليق لرامز جلال بعد الحلقة تغريدة نشر بها فيديو من الحلقة قائلًا :"«رعب حمدي المرغني من التعبان والكابوريا".


ترردت الشائعات حول مصداقية مقالب رامز ويعتقد الغالبية العظمي من الجماهير أن هذه المقالب تم الاتفاق عليها مسبقا مع الضيوف وأنهم كانوا يعرفون جيدا ما سيحدث لهم وأنهم يفعلون كل هذا من أجل المال.
فهل فعلها الميرغني فعلا من أجل المال؟ وهل يستحق المقابل كل هذه الإهانات أمام الجمهور؟
أم أنه لم يكن يعلم بالفعل؟ في هذه الحالة أعتقد أن عليه علي الأقل أن يتخذ موقفا ليبرئ ساحته أمام جمهوره.
تري ماذا سيكون رد فعله؟ أم أنه سيكتفي بالصمت والسير مع التيار الذي لا يبدو أنه يجري في مصلحة ضحايا رامز علي الإطلاق؟!

أظهر المزيد
0 تعليقات sort ترتيب حسب

الفيديو التالي