الفيديو التالي


سعادة القائد العام لشرطة دبي يقوم بإجراء التفتيش السنوي للإدارة العامة لإسعاد المجتمع

7 المشاهدات
شرطة دبي
0
نشرت في 03/29/20 / في الأخبار والسياسة

اطلع سعادة اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، على إنجازات الإدارة العامة لإسعاد المجتمع في شرطة دبي، ومن ابرزها إبرام عدة اتفاقيات ومذكرات تفاهم في المجالات الأمنية، والمرورية، وغيرها مع العديد من الشركاء.
كما اطلع سعادة اللواء المري خلال زيارته التفقدية ضمن برنامج التفتيش السنوي للإدارات العامة ومراكز الشرطة، على إنجازات الإدارة المتمثلة في حصولها على المركز الأول في درع التفوق الرياضي، والحصول على المركز الثالث في الجائزة البريطانية للمسؤولية المجتمعية، وغيرها الكثير.
‏⁧#شرطة_دبي⁩
‏⁧#أمنكم_سعادتنا
.
His Excellency Major General Abdullah Khalifa Al Marri, Commander-in-Chief of #DubaiPolice, visited the Community Happiness Department, where he acquainted himself with department’s accomplishments, most notably concluding several agreements and MoUs in security, traffic, as well as several other fields.
Major General Al Marri also reviewed other achievements by the department, represented in being ranked first in the Sport Excellence Trophy, and third in the UK’s Corporate Social Responsibility Award, in addition to other achievements.
This came during an inspection visit as part of the annual inspection programme of general departments and police stations.

#DubaiPolice
#YourSecurityOurHappiness

أظهر المزيد
0 تعليقات sort ترتيب حسب

الفيديو التالي