الفيديو التالي


أكثر 15 مكان مرعب في العالم..لن تتجرأ من الدخول اليها ابداً..!!

5 المشاهدات
عشوائيات فكرية
0
نشرت في 02/24/20 / في ترفيه

القشعريرة ذلك الشعور الذي نشعر به عند الاحساس بالخوف او التواجد في احد الاماكن المخيفة او المرعبة ، ويوجد العديد من الاماكن المرعبة المخيفة التي تنتشر حول العالم .
ففي هذا الفيديو نعرض لكم مجموعة من اكثر الاماكن رعبا في العالم
1- مغارة القبر الحجري
هذه المغارة المخيفة يوجد بها العديد من الهياكل العظمية والمخيف في ذلك ان معظم تلك الهياكل العظمية تنتمي الى الاطفال والشباب ، والاحتمال المرجح حول سبب انتشار الهياكل العظمية لهؤلاء الاطفال والشباب ان تلك المنطقة تعرضت لحالة من حالات الجفاف الشديد منذ سنوات و للأسف كان هؤلاء الاطفال والشباب هم المختارين للتضحية بهم لتتمكن باقي البلدة من النجاة .
2- جرينلاند بارك
بعد افتتاح ذلك المتنزه تم اغلاقه بشكل مفاجئ بعد حدوث العديد من الوفيات بسبب ركوب الخيل فبعد ان تم تصميم ذلك المتنزه ليكون احد اسعد الاماكن في العالم اصبح مهجورا ولا يقترب منه احد .
3- قرية بلوكلي
تقع قرية بلوكلي في مقاطعة كنت في بريطانيا وهي قرية مخيفة وغامضة حيث يُعتقد أنها مسكونة بالأشباح ويُقال أن العديد من الأشباح تتجول في أنحاء القرية أثناء الليل حتى أن سكان القرية في المناطق المعمورة قد قالو أنهم يسمعون أصوات صاخبة وعالية في أجزاء مختلفة من الليل تأتي من مناطق معينة بالقرية حتى أن الحكومة فرضت قيوداً على هذه المناطق وحظرت دخول السياح إليها ولكن لا يزال يذهب البعض إلى هناك خلسة للكشف عن الحقائق .

أظهر المزيد
0 تعليقات sort ترتيب حسب

الفيديو التالي