الفيديو التالي


أصعب 9 ألغاز في التاريخ

16 المشاهدات
الجانب المُشرق
1
نشرت في 10/04/19 / في ترفيه

مرحبا! عندما يشعر الأذكياء بالإرهاق أو الملل، فإنهم يبحثون عن ألغاز شيقة لحلها. وفي بعض الأحيان، يتضح أنها أصعب مما تبدو عليه. إن كنت تعتقد أنك واحد من هؤلاء الأشخاص، فاستعد لتحدٍ حقيقي!

لهذا الفيديو بالذات، جمعت أصعب الألغاز التي تمكنت من العثور عليها على الإنترنت. لذلك إن تمكنت من حل نصفها على الأقل في الوقت المحدد، يمكنك أن تتأكد من أنك أذكى من معظم الناس! هل أنت مستعد؟ لنبدأ!




الطوابع الزمنية:

نصف ممتلئ أم نصف فارغ؟ 00:27

لغز شكسبير 01:23

مشلكة مع الذهب 01:47

المعلمة الماكرة 02:38

معضلة القفل 03:33

خدعة القبعة 04:30

الطالب الغامض 06:02

الشخص الصادق 07:41

مكافأة 08:28



#ألغاز #أحاجي #الجانب_المشرق



الملخص:

- لديك كأس أسطواني قائم، ويبدو نصفه مملوئا بالماء. ومع ذلك، لست متأكدًا مما إن كان الماء يملأ نصفه بالضبط أم لا. كيف يمكنك التحقق من ذلك باستخدام الكأس نفسه فقط؟

- من بناؤه أقوى من البنّاء وصانع السفن والنجار؟

- عثر رجلان على عملة ذهبية قديمة وعليهما أن يقررا من سيأخذها معه إلى المنزل. العملة أثقل قليلًا على جانب واحد، لذلك تنقلب على الكتابة أكثر من الملك. ما الذي يجب على الرجلين فعله للحصول على فرصة عادلة؟

- أرادت معلمة إعطاء طلابها اختبارًا مفاجئًا أثناء الحصة التالية. لكن، قرر جميع الطلاب التغيب عن الحصة، معتقدين أن المعلمة ستلغي الاختبار. ومع ذلك، تمكنت من جعلهم يحضرون جميعًا. كيف فعلت ذلك؟

- يعيش سام وإيما على بعد آلاف الأميال، ويريد سام إرسال خاتم باهظ الثمن إلى إيما عبر البريد. لكن، تكمن المشكلة في أن أي شيء يُرسل عبر البريد تتم سرقته في الطريق ما لم يكن هناك قفل على الطرد. كيف يمكن لسام إرسال الخاتم إلى إيما بحيث تتمكن من فتح قفل الطرد؟

- سيقترب حارس السجن من كل سجين، بدءًا من الأخير، ويسأله عن لون قبعته. إن كانت إجابته صحيحة، يُطلق سراحه، ولكن إن كانت إجابته خاطئة، يذهب إلى السجن. يُسمح للسجناء بمناقشة الخطة أولًا. ما الذي يجب عليهم فعله بحيث يُطلق سراح 99 سجين على الأقل؟

- تغيّب بيلي عن معظم أيام الدراسة في السنة واستدعاه مكتب المدير. عندما سأله مدير المدرسة عن سبب غيابه لأيام عديدة، شرح بيلي السبب. يعلم المدير أن هناك خطأ في منطق بيلي ولكن لا يمكنه تحديده. هل يمكنك إيجاده؟

- توجد حفلة تضم 100 شخص، وهم إما صادقون أو كاذبون. أنت تمشي وسطهم مع معرفة أمرين على وجه اليقين: أولًا، واحد منهم على الأقل صادق. ثانيًا، إن أخذت أي ضيفين، سيكون واحد منهما على الأقل كاذبًا. ومع وضع ذلك في الاعتبار، هل يمكنك استنتاج عدد الضيوف الصادقين وعدد الضيوف الكاذبين؟

- أنت في غرفة مظلمة بلا نوافذ، ويوجد بابان يقودان إلى الخارج. خلف أحدهما أسد جائع سيهجم عليك حالما يراك. وخلف الباب الآخر، يوجد فضائي ينتظرك لإجراء تجارب عليك. أي باب ستختار للنجاة والعودة بأمان إلى منزلك؟



الموسيقى:
Music by Epidemic Sound https://www.epidemicsound.com/

المواد الإعلامية (صور، مقاطع فيديو وأخرى)
https://www.depositphotos.com
https://www.shutterstock.com
https://www.eastnews.ru

إشترك في قناة الجانب المُشرق : https://goo.gl/PVJWkW
---------------------------------------------------------------------------
وسائل التواصل الإجتماعي :
حِرف إبداعية في 5 دقائق على موقع يوتيوب : https://goo.gl/dkrhKw

https://www.instagram.com/5minutecrafts.arabic/

قصص واقعية
https://bit.ly/2HotpkS

حِرف إبداعية للفتيات في 5 دقائق
https://bit.ly/2J6HWUT


حِرف إبداعية للرجال في 5 دقائق
https://bit.ly/2MQqpym

حِرف إبداعية للعائلة في 5 دقائق
https://bit.ly/2EYdHtI


حرف ابداعية للأطفال في 5 دقائق
https://bit.ly/2EvfFSc

أظهر المزيد
0 تعليقات sort ترتيب حسب

الفيديو التالي