الفيديو التالي


أجبرني والدي على الزواج

17 المشاهدات
قصص واقعية
0
نشرت في 05/04/19 / في ترفيه

مرحباً! هذه أوليفيا، وتبلغ من العمر 17. وقبل سنة من الآن، حاول والدها إجبارها على الزواج من رجل ما. هل يعقل أن يحدث هذا في القرن الواحد والعشرين؟ تابع قصتها لمعرفة ذلك.

كان والدها رجل أعمال، يقضي معظم وقته في القيام بوظيفته أو التفكير فيها. لم يكن أباً سيئاً، ولكنه مجرد أب مشغول. أو بالأحرى، كان شغوفاً بوظيفته إلى حد كبير لتعيش عائلته في رفاهية وليحصل الجميع على كل ما يحتاجه أو يرغب فيه.

كان والد أوليفيا رجلاً تقليدياً بعض الشيء عندما يتعلق الأمر بالأدوار الأسرية، لذا كانت أمها ربة بيت كلاسيكية، ترتب المنزل وتحضر الطعام. لم تكن مرغمة على فعل ذلك، لأنه كان بإمكانها إحضار خادمة، إلا أن أمها أصرت على موقفها. وكان والدها سعيداً بذلك، لأن كل شيء كان، مثلما يقول ''كما ينبغي أن يكون''.

كانت أوليفيا ممتنة له كثيرا بالطبع، وتعلم جيداً أن حياتهم لن تكون على هذا الحال لولاه. لذا، كانت تفعل كل ما في وسعها لرد الجميل، عبر مساعدة والدتها في القيام بالشؤون المنزلية، كما أرادت دوماً أن تصبح ناجحة بدون أي مساعدة من والدها، عبر تفوقها في الدراسة، لا تود أن تكون مجرد شخص كسول يعتمد على مال والديه.

كان لدى والدها صديق، يعملان في نفس المجال، وبما أنهما لم يكونا يتنافسان بشكل مباشر، إلا أنه كان من الواضح جداً وجود تنافس بينهما غير مصرح عنه.

لم يكن والدها سعيداً بذلك وأراد أن يوحد عملهما لكسب المزيد من الأموال، ولكن اتضح الأمر أنه ليس بتلك السهولة، لأن صديقه لم يكن يريد فعل ذلك في المقام الأول. لذا خطرت ببال والدها فكرة ''عبقرية''؛ إن تزوجت أوليفيا من ابن صديقه، ستانلي، فقد يصبحون أسرة واحدة، وبالتالي سيصبح ستانلي رئيساً لكلتا الشركتين ويوحدهما في نهاية المطاف. كان الأمر يبدو جنونياً بالنسبة لها، خصوصاً أن والدها لا يفكر في أنها قد تصبح يوماً ما سيدة أعمال ناجحة، لأنها ''فتاة'' بكل بساطة.

وبدلاً من ذلك، أصبح يتحدث باستمرار عن مدى روعة ستانلي؛ لاعب رياضي، طالب متميز، ويتمتع بروح الفكاهة. لقد كان الأمر محرجاً للغاية بالنسبة لها، ولستانلي أيضاً. كان شاباً رائعاً بالفعل، لكنها لم تكن تهتم لأمره، ولا هو أيضاً. وبطريقة ما، فهما الأمر جيداً لأنه لم يكن هنالك إعجاب متبادل.

بعد أن حاول والدها أن يجمع بينهما عدة مرات بدون جدوى، ظنت أنه سيهدئ قليلاً ولن يعيد الكرة، ولكن كلا. كان والدها رجل أعمال، مما يعني أنه لن يتقبل الهزيمة بسهولة. لذا التجأ إلى أمها، لكي تحاول هي بدورها إقناعها بأنها فكرة سديدة.

حاولت أن تشرح لهما، أن الأمور لا تسير على هذا النحو؛ لم تكن الوحيدة التي لا ترغب في مواعدة ستانلي، هو كذلك لم يكن سعيداً بالفكرة. لا تعلم حتى ما إذا كان والده قد فكر في الأمر أيضاً أو ما إذا لاحظ أي شيء.

أثناء فصل الصيف، أعد والدها خطته النهائية. اقتنى تذاكر للجميع للذهاب إلى منتجع راقي، إلا أنه أخبرهم لاحقاً ''أوه، لدي ظرف طارئ في العمل، ولكن دعنا لا نهدر سعر التذكرة، وندعو ستانلي ليحل مكاني!''.

ربما كان يظن أن المنتجع سيخلق جواً رومانسياً ملائماً، مما يجعل أوليفيا تقع في حب ستانلي، مثلما هو الحال في الأفلام الرومانسية الكوميدية. لقد سئمت أوليفيا من محاولاته المتكررة وقررت التحدث أخيراً مع ستانلي. فأخبرها أنه لا يرغب في الذهاب إلى هذا المنتجع حتى، وبأنه على علاقة عاطفية منذ مدة قصيرة، لذا كان الأمر محرجاً للغاية.

كان الأمر برمته غريباً وجنونياً حتى، أليس كذلك؟ حسناً، كان والدها بالفعل غريب الأطوار دائماً، ولكن هذا... جنوني بكل بساطة!

قال ستانلي إن كان الأمر يزعجها كثيراً، فيمكنه التحدث مع والده وإخباره بما يحدث. لم تود أوليفيا تدمير الصداقة التي تجمع والدها بصديقه، والتي قد تؤدي يوماً ما إلى شراكة بينهما، لذا قالت كلا، دعنا لا نفعل ذلك حالياً.

وبدلاً من ذلك، أخبرت والدها بأنها لا تود الذهاب إلى المنتجع وتفضل قضاء فصل الصيف في العمل. شرحت له كم تحلم بأن تصبح ناجحة مثله، وبأنها مستعدة للسعي في ذلك. رغبت في أن تثبت له بأنه ليس في حاجة إلى شراكة أو ستانلي لكي تصبح أعماله ناجحة أكثر، لأنها ستعمل بجد لمساعدته بنفسها في المستقبل، والعمل الصيفي سيكون أول خطوة لتحقيق ذلك.

استشاط والدها غضباً، واتهمها بأنها تحاول إفساد كل شيء، وهذا الأمر سيجعلهم أكثر ثراء من أي وقت مضى. تخلت أوليفيا عن محاولة إقناع والدها، وقالت ''أنا لست دمية تستغلها في أعمالك التجارية، أنا انسان!''

ذهبا إلى المنتجع وبدأت أوليفيا عملها الجديد. لا يهمها ما إذا كان والداها سيستمران في التصرف على هذا النحو. حتى إن أجبرت على العمل أثناء الدراسة في الجامعة، ستفعل ذلك بالتأكيد. من الأفضل أن تعيش حياتك ملتزماً بقواعدك الخاصة وأن تكون حياتك صعبة بدلاً من أن تكون مجردة أداة لشخص ما من أجل المال.

وسائل التواصل الإجتماعي :


حِرف إبداعية للفتيات في 5 دقائق: https://bit.ly/2DTuyP7

اشترك بـ حِرف إبداعية في 5 دقائق: https://bit.ly/2GZwPLE

اشترك بـ حرف إبداعية للأطفال في 5 دقائق: https://bit.ly/2BXosMn

اشترك بـ حِرف إبداعية للرجال في 5 دقائق: https://bit.ly/2IZZsKu

الجانب المُشرق ليوتيوب: https://bit.ly/2Uj5ozn

أظهر المزيد
0 تعليقات sort ترتيب حسب

الفيديو التالي