3 تمارين سهلة للتخلص من دهون الفخذين

1 المشاهدات
الجانب المُشرق

ما الذي يمكنك فعله للتخلص من دهون الفخذين؟ الحمية الغذائية والتمارين العامة يوصى بها دائمًا، ولكن هذه التمارين الثلاثة البسيطة ستستهدف الفخذ الداخلي والخارجي مما سيؤدي إلى تنحيفها، وقل وداعا للسليوليت، ومنع الاحتكاك. إذا قمت بهذه التمارين باستمرار، قد تفقد حتى دهونًا من أجزاء أخرى من جسمك!
دائمًا ما يكون استهداف لمنطقة معينة، ففقدان الدهون أمر صعب، ولكن هذه التمارين ستمنحك أفضل فرصة للتخلص من دهون الفخذ المزعجة. وللحصول على أفضل النتائج، أضف هذه التمارين إلى روتين تدريبك الحالي. يشمل التدريب الأفضل تمارين قلب، وتمارين قوة، وتمارين مرونة. وتذكر أيضًا اتباع نظام غذائي صحي!

الطوابع الزمنية:
رفع الساق مع الاستلقاء على الجانب 1:01
ميلان الشجرة للطعنات الجانبية 3:50
دفع الورك مع رجل واحدة 6:02

#دهون-الفخذ #اخسر-وزنًا #احتكاك-الفخذين

الموسيقى:
by Epidemic Sound https://www.epidemicsound.com/

الملخص:
#1. أفضل جزء حول هذا التمرين هو أنه يمكنك القيام به في أي مكان - طالما تتوفر فيه مساحة كافية! سيساعدك على شد العضلات الألوية والوركين، ولكن يستهدف في الغالب الفخذين الخارجيين. إذا كنت من بين الملايين من الأشخاص في العالم الذين يعانون من السليوليت، فإن التركيز على هذا التمرين القوي الذي يستهدف الفخذ الخارجي سيساعدك على استعادة الرجلين الناعمتين وقد يساعدك على إنقاص مقاس بنطالك الجينز أيضًا.

#2. الطعنات هي جزء ضروري لأي روتين تمارين يسعى إلى تقليل دهون الفخذ. فهي جيدة في زيادة معدل ضربات القلب، مما يؤدي إلى حرق الدهون. وعندما تضيف حركة ميلان الشجرة، فإنك تحصل على تمرين مزدوج فعال للغاية! عادة ما تستهدف الطعنات العادية الفخذين الداخليين فقط، ولكن ستمرن هذه الحركة جذعك، ووركيك، وجسمك السفلي بالكامل.

#3. تعتبر الرجلين أحد تلك المناطق العنيدة التي قد تتجمع فيها الكثير من الدهون حتى لو كنت تنحف في مناطق أخرى، لذلك لا تشعر بالإحباط. من المهم القيام بتمارين الرجلين الصحيحة التي ستساعدك على عدم تكدس الدهون. إذا كنت ترغب في تنحيف رجليك بدلاً من الحصول على تكبير للعضلات، من الأفضل لك القيام بتمارين كهذا بدلًا من تمارين الرجلين الشائعة مثل السكوات.


إشترك في قناة الجانب المُشرق : https://goo.gl/PVJWkW
---------------------------------------------------------------------------
وسائل التواصل الإجتماعي :
حِرف إبداعية في 5 دقائق على موقع يوتيوب : https://goo.gl/dkrhKw

أظهر المزيد

0 تعليقات ترتيب حسب

لم يتم العثور على تعليقات

الفيديو التالي