٣ طرق سهلة للتصفير بلسانك

4 المشاهدات
الجانب المُشرق

هل بإمكانك التصفير؟ إذا كنت قد قضيت العديد من الساعات محاولا التصفير و لكنك لم تدري كيف تفعل ذلك، ، لقد حانت فرصتك الآن! هناك الكثير من الطرق المختلفة لتعديل لسانك و شفتيك و أصابعك. و من ثم يمكنك جعل هذه المهمة العادية أكثر إثارة و الإستمتاع بوقت فراغك و إثارة إعجاب آخرين.
لقد وجد استبيان غير رسمي أن 67% من الناس لا يمكنهم التصفير أو لم يتمكنوا من التصفير بشكل جيد. الكثير من هؤلاء الذين لا يستطيعون التصفير يعتقدون أنهم لن يتمكنوا أبدا من فعل ذلك، و أنها ستكون مهمة مستحيلة بالنسبة إليهم، إنه إنجاز يتجاوز قدراتهم بكل بساطة، و بالتالي توقفوا عن المحاولة. قد ينسبوا هذا العجز إلى العامل الوراثي، أو شكل الفم أو شكل الشفاه أو حتى حجم اللسان. شاهد هذا الفيديو الجديد لتتعلم كيف تستعمل لسانك لإحداث صوت صافرة حاد و حيوي، الذي طالما حلمت به.

الطوابع الزمنية:
الطريقة 1 2:30
الطريقة 2 3:35
الطريقة 3 4:25
مكافأة: طريقة ضم الشفاه 5:42

#كيف_تصفر #التصفير
Music by Epidemic Sound https://www.epidemicsound.com/
بالنسبة إلى أولئك الذين يستطيعون التصفير، فإن ذلك يفتح لهم الكثير من الأفاق. يصفر الناس في جميع أنواع المواقف: في العمل لإنهاء مهمة مملة، و لتقليد العصافير أو لإيقاف سيارة أجرة أو أثناء المشي و تدريب الحيوانات أو للتعبير عن استيائهم من أداء شخص ما. بعض الناس يصفرون عندما يؤدون على خشبة المسرح، و حتى أنها توجد مسابقات التصفير! إذا، كيف تكون واحدا منهم؟ لدينا أخبار سارة لك! بالإجماع، اتضح أنه يمكن لأي شخص تقريبا أن يصفر إذا اتبع الأسلوب الصحيح و المنهج المناسب.
_ابدأ أولا بضم شفتيك إلى بعضهما البعض قليلا. إليك حيلة ستساعدك على ذلك، قل ''أووووو'' و اترك شفتيك في وضعية التعجب. حرك لسانك تجاه سقف فمك، و ضع طرف لسانك أمام أسنانك الأمامية. ثم انفخ الهواء. سيؤدي ذلك إلى إحداث صوت عالي النبرة. سيختلف الصوت وفقا لمقدار الهواء الذي تنفخه: كلما زادت قوة النفخ، كلما زادت درجة الصوت.
_أرجع شفتيك على أسنانك يجب أن تبدو كرضيع ضاحك يبتسم بلثة فقط! يمكن استعمال أصابعك للتأكد من كل أسنانك مغطاة. يمكنك أيضا استعمال مرآة للتحقق من أن فمك يبدو كما ينبغي.
_تتضمن هذه الطريقة استخدام لسانك و إثنين من أصابعك. قرر أي الأصابع التي تود استعمالها. سيمسكان بشفتيك في الوضعية الصحيحة، لذا يجب أن تستخدم الأصابع القوية بما يكفي لمسك شفتيك في مكانهما و تستلقيان بأريحية في الفم. تتضمن بعض تركيبات الأصابع كل من أصابع السبابة، و الأصابع الوسطى أو أصابع الخنصر. و لكن بالنسبة للكثيرين، فإن الخيار الأسهل هو إصبع الإبهام و السبابة لليد اليمنى.
_إذا لم تفلح معك أي من هذه الطرق، فيمكنك دائما تجربة طريقة التصفير بضم الشفاه، و هي الأكثر شيوعا لأغنيات التصفير. تتضمن هذه الطريقة بكل بساطة ضم الشفتين، و ترك لسانك مسترخي بداخل فمك ، و من ثم انفخ الهواء. من المهم نفخ كمية مناسبة من الهواء.


إشترك في قناة الجانب المُشرق : https://goo.gl/PVJWkW
---------------------------------------------------------------------------
وسائل التواصل الإجتماعي :
حِرف إبداعية في 5 دقائق على موقع يوتيوب : https://goo.gl/dkrhKw

أظهر المزيد

0 تعليقات ترتيب حسب

لم يتم العثور على تعليقات

الفيديو التالي