ما الذي ينبغي عليك فعله إذا نظرت إليك فتاة

4 المشاهدات
الجانب المُشرق

هل تخجل عندما تقوم فتاة بإلقاء نظرة إليك؟ حسنًا، يحدث هذا لأفضلنا حتى لو كنا واثقين. لكن يسهل الفوز في أي لعبة عندما تعرف قواعدها، أليس كذلك؟ ينطبق الأمر نفسه على المغازلة. لذلك، لتطور مهاراتك في المواعدة وتحافظ على رباطة جأشك نهائيا عندما تنظر فتاة إليك، ينبغي عليك الإنصات إلى النصائح التي سنشاركها معك!

الطوابع الزمنية:
قيّم الموقف :552
بادلها النظر 4:08
قم بتواصل أطول بالعين 6:00
اقترب منها 8:15

الموسيقى:
https://www.youtube.com/audiolibrary/music
الملخص:
• أحد الإشارات التي تشير إلى أنها تظهر اهتمامًا بك هو عندما تحول نظرها منك إلى غرض ما ثم تعود لتنظر إليك، عندما تستمر في التواصل بالعين لأكثر من ثانية، وبالطبع عندما تبتسم أثناء نظرها إليك.
• هذا هو الوقت المناسب لتبادلها النظر. أنا أتحدث بجدية هنا، لا تتردد وقم بذلك بسرعة وإلا فقد تعتقد أنك غير مهتم. اجعلها تعلم أنك لاحظت نظرتها وأنك لا تمانع التعرف عليها.
• بمجرد أن تلاحظ نظرتها مرة أخرى، استمرا في النظر لبعضكما كما لو كنتما تجريان محادثة صامتة. النقطة الأهم هي أن ترسل الرسالة الصحيحة: أنت شخص قوي وواثق يعرف تماما ما يريده.
• انهض، لا تترهل، حافظ على ظهرك مستقيمًا ورأسك مرفوعًا، واقترب من الفتاة. الآن وأنت تقف إلى جانبها، حان الوقت لأن تقول شيء ما. فكر في جملك الافتتاحية، لا تغمغم، وتجنب نهائيًا قول أي شيء غبي او مستهلك.

إشترك في قناة الجانب المُشرق : https://goo.gl/PVJWkW
---------------------------------------------------------------------------
وسائل التواصل الإجتماعي :
حِرف إبداعية في 5 دقائق على موقع يوتيوب : https://goo.gl/dkrhKw

أظهر المزيد

0 تعليقات ترتيب حسب

لم يتم العثور على تعليقات

الفيديو التالي