إليك 3 تمارين سريعة لعضلات البطن السفلية للحصول على معدة مسطحة

0 المشاهدات
الجانب المُشرق

من لا يرغب في الحصول على معدة مسطحة، وعضلات بطن سداسية مقسمة، وخصر صغير؟ إذا كان هذا يبدو مثلك، فإن القيام بتمارين لعضلات بطنك السفلية سيلعب دورًا حيويًا في تحقيق هذا الهدف. هناك العديد من التمارين التي تمرن عضلات البطن العلوية والعضلات المائلة، ولكن عادة ما تحصل عضلات البطن السفلية على قدر ضئيل من التمرين. الحركات التالية مصممة لحرق دهون البطن والكشف عن عضلات بطن مشدودة ورائعة.
إذا كان هدفك هو الحصول على بطن مسطحة، فإن ذلك سيتطلب تدريبات تتضمن حركات لعضلات البطن العلوية والسفلية وجلسات تمارين منتظمة مدتها 30 دقيقة على الأقل. بالإضافة إلى ممارسة الرياضة، فإن اتباع نظام غذائي صحي سيساعد كثيرًا على حرق الدهون في بطنك والكشف عن تلك العضلات السداسية المقسمة الجميلة المخبئة تحتها.

الطوابع الزمنية:
لفات متسلق الجبال 1:16
الطحنات العكسية 3:48
الحشرة الميتة 7:03


#بطن-مسطحة #عضلات-بطن-مشدودة #عضلات-بطن-مقسمة

الموسيقى:
by Epidemic Sound https://www.epidemicsound.com/

الملخص:
• لفات متسلق الجبال هي شكل مختلف لتمرين"متسلق الجبال". طريقة سهلة للغاية لزيادة معدل ضربات القلب في هذه الحركة وحرق المزيد من الدهون هي القيام بتمرين متسلق الجبل الأصلي. في النسخة الأصلية، تأخذ نفس وضعية تمرين اللوح. ولكن، بدلاً من لف جذعك، فإنك تقرب ركبتك اليمنى من المرفق الأيمن وركبتك اليسرى من المرفق الأيسر.
• هذه الطحنات فعالة! فهي تمرن عضلات بطنك السفلية وتجعلك تتعرق في وقت قصير للغاية. المفتاح هنا هو أن الوركين وأسفل الظهر ينبغي أن لا يلمسوا الأرض بل يكونوا في الهواء. ستساعدك يديك على الحفاظ على توازنك. يجب أن تأخذ شفرات كتفك (وليس ظهرك أو رأسك) الجزء الأكبر من الوزن أثناء رفع ساقيك.
• من المهم ملاحظة أنه لا يوجد تمييز رسمي بين عضلات البطن العلوية والسفلية. عندما يمرن الناس عضلات بطنهم، فإنهم يستخدمون المستقيمة البطنية، والتي يشار إليها عادة باسم "عضلات البطن السداسية". تدور هذه العضلة عموديًا من نهاية عظمة القص إلى الحوض. وهي تحمي عضلاتك الأساسية وتقع تحت جلدك مباشرة، وهذا هو السبب في إمكانية رؤية عضلات البطن مع بعض العمل الشاق.


إشترك في قناة الجانب المُشرق : https://goo.gl/PVJWkW
---------------------------------------------------------------------------
وسائل التواصل الإجتماعي :
حِرف إبداعية في 5 دقائق على موقع يوتيوب : https://goo.gl/dkrhKw

أظهر المزيد

0 تعليقات ترتيب حسب

لم يتم العثور على تعليقات

الفيديو التالي