قصص واقعية
0

الفيديو التالي

بحثت عن والدي على غوغل وندمت ندما شديدا
11 Aug 2019
بحثت عن والدي على غوغل وندمت ندما شديدا
قصص واقعية · 1 المشاهدات

كان والدي يفقد عقله دون أن ألاحظ

2 المشاهدات

★ هل تريد أن نجعل قصتك مصورة؟ أرسلها إلى: [email protected]

سنعطيها صوت ممثل مختص وسيصنع المصمم فيديو خاص لها!

★ اشترك في قناة قصص واقعية
مرحباً, اسمي ليام.. عائلتي صغيرةٌ جداً- فهي مُكونةٌ منّي أنا وأبي. فقدنا أمي منذ بضعة سنوات. أما والدي فهو كاتب. وتماماً كجميع العاملين في مجال الفن، كان غريباً قليلاً. سيقول الكثيرون أنه من الطراز القديم، حيث أنه لم يتقبل أي تقنيات حديثة كالهواتف والحواسيب والإنترنت ولم يكن لديه أدنى فكرة عن طريقة استخدامها. كما أنه كان يكتب قصصه على الآلة الكاتبة!



عندما كانت أمي على قيد الحياة، كانت قادرةً على إبقاء غرابةِ والدي تحت السيطرة. لقد أحبت والدي كثيراً ولم أتمكن من فهم السبب. فقد كنتُ أشعرُ بالخجل الشديد من أفكاره وسلوكياته الغريبة. ولم أقرأ أبداً قصصه لأني كنتُ مُوقناً تماماً أنها شيء من الجنون. وبعد وفاة والدتي سار كل شيء بطريقة مجنونة.



كان والدي منكسراً و بائساً. ولم يدري كيف يعيشُ حياته دون أمي. لقد كان عاجزاً تماماً! تحولت حياتُنا إلى فوضى عارمة. فكنتُ أجد عند عودتي من المدرسة أطباقاً مكسورة أو قذرة أو أكواماً من القمامة أو كنت أجد الثلاجة أو الصنبور مفتوحاً. لم يزعجني تنظيفُ هذه الأشياء فحسب، بل كانت خطرة حقاً أيضاً. تحدثتُ إلى والدي مراتٍ كثيرة وأخبرته أن عليه البحثُ عن وظيفة عادية وأن يبقى برفقة أناس طبيعيين ولكنه كان يقول لي دائماً "لقد كتبتُ قصةً مذهلة! سأنجح هذه المرة! أعدك!" ولكن لم يحدث هذا أبداً. فكما ترون، لم يكن والدي كاتباً ناجحاً حقاً واضطرّت أمي للعمل لعامين لتُعيل عائلتنا دون أن تشتكي من ذلك أبداً.



عُدتُ ذاتَ يوم من المدرسة لأجد حشداً من الناس وسيارةَ إطفاء بالقرب من منزلنا. كان والدي يجري بعصبية ذهاباً وإياباً ويصرخ على رجال الإطفاء. اتضح لاحقاً أنه قد ترك الموقدَ مُشتعلاً وشَمّ الجيرانُ رائحةَ الدخان ثم استدعوا الإطفاء. لم تسر الأمور بشكل أفضل بعد هذا الحادث..



واكتشفنا ما هو غير متوقع أبداً .. شاهدوا الفيديو لتعرفوا ما حدث ..

وسائل التواصل الإجتماعي :


حِرف إبداعية للفتيات في 5 دقائق: https://bit.ly/2DTuyP7

اشترك بـ حِرف إبداعية في 5 دقائق: https://bit.ly/2GZwPLE

اشترك بـ حرف إبداعية للأطفال في 5 دقائق: https://bit.ly/2BXosMn

اشترك بـ حِرف إبداعية للرجال في 5 دقائق: https://bit.ly/2IZZsKu

الجانب المُشرق ليوتيوب: https://bit.ly/2Uj5ozn

أظهر المزيد
0 تعليقات sort ترتيب حسب

الفيديو التالي

بحثت عن والدي على غوغل وندمت ندما شديدا
11 Aug 2019
بحثت عن والدي على غوغل وندمت ندما شديدا
قصص واقعية · 1 المشاهدات