الفيديو التالي


طريقتان لإنقاذ نفسك من الغرق وفقا للسباحين الأولمبيين

0 المشاهدات
الجانب المُشرق
1
نشرت في 04 Oct 2019 / في ترفيه

حتى أكثر السباحين خبرة قد يجدوا أنفسهم في وضع لا يحسد عليه ويكونون على حافة الغرق. لذا من المهم معرفة ما يجب فعله وما يجب تجنبه في هذا الموقف. في يوم من الأيام، قد ينقذ هذا الفيديو حياتك.

على سبيل المثال، عندما يغرق شخص ما، يجب أن يحاربوا غرائزهم بدلا من محاربة الماء. عندما يشعر الإنسان أنه ليس المتحكم في الوضع، يبدأ في الرفرفة بأقوى ما لديه. وعندما ينتابه الذعر، يجعل نفسه يغوص أكثر فأكثر. وكنتيجة لذلك، يستنفد قواه بسرعة ولن يتمكن من البقاء طافيا فوق سطح الماء لفترة كافية بانتظار النجدة. هل تريد معرفة المزيد عن ذلك؟ إذن، شاهد هذا الفيديو!

الطوابع الزمنية:

بعض الإحصائيات عن حوادث الغرق 0:41

لا داعي للذعر 1:05

قف في الماء بشكل صحيح 2:54

اُطفُ على ظهرك 4:09

تنفس برئة نصف ممتلئة بالهواء 6:02

#نصائح_الإنقاذ #الغرق #أنقذ_حياتك

Music by Epidemic Sound https://www.epidemicsound.com/

الملخص:

_بالنسبة للولايات المتحدة الأمريكية، كان هناك حوالي ٣٥٠٠ حالة غرق مميت غير متعمد بين سنة ٢٠٠٥ و٢٠١٤. وهذا يعني أن ما يقرب ١٠ أشخاص يلقون حتفهم في الماء يوميا!

_ عندما يشعر شخص ما بأنه ليس المتحكم في الوضعية، يبدأ في الرفرفة بأقوى ما لديه. وعندما ينتابه الذعر، يجعل نفسه يغوص أكثر فأكثر. وكنتيجة لذلك، يستنفد قواه بسرعة ولن يتمكن من البقاء طافيا فوق الماء لفترة كافية بانتظار النجدة.

_لنرَ كيف تصارع الغرق في الماء بشكل صحيح. يجب أن يظل جسمك مستقيما، وأن يكون رأسك فوق السطح. يجب أن تحرك ذراعيك وقدميك لكي تبقى طافيا فوق الماء. يمكنك استعمال ذراعيك وقدميك معا، أو قدميك فقط أو ذراعيك فقط.

_لا تنس أن أحد أهم الأشياء حول مصارعة الغرق الهدوء والتنفس ببطء. بهذه الطريقة، لن تشعر بالتعب وتتحسن فعالية الطاقة لديك أيضا.

_الطريقة الثانية للبقاء على سطح الماء إلى أن يأتي أحدهم لإنقاذك أن تطفو على ظهرك. هذه الطريقة الأمثل لتهدئة نفسك والتنفس بشكل طبيعي.

_عندما تزفر نفسا عميقا، سيغوض جسمك في الماء بعمق أكبر. يحدث ذلك لأن الفرق بين حجم الهواء داخل الرئة وخارجها كبير جدا. لهذا، إن الطريقة الأمثل للبقاء طافيا على سطح الماء هي التنفس برئة ممتلئة للنصف بالهواء.

_لا تحبس أنفاسك! سيؤدي ذلك إلى تراكم ثاني أكسيد الكربون، وهذا لن يساعدك إطلاقا. على العكس، سينفد الهواء داخل رئتيك بسرعة.


إشترك في قناة الجانب المُشرق : https://goo.gl/PVJWkW
---------------------------------------------------------------------------
وسائل التواصل الإجتماعي :
حِرف إبداعية في 5 دقائق على موقع يوتيوب : https://goo.gl/dkrhKw

أظهر المزيد
0 تعليقات sort ترتيب حسب

الفيديو التالي