الفيديو التالي


شكاوى ضد حديقة حيوانات تضع الحيوانات في ظروف مأساوية!

12 المشاهدات
Echo عربي
1
نشرت في 04 Mar 2019 / في الحيوانات

شكاوى ضد حديقة حيوانات تضع الحيوانات في ظروف مأساوية!
في محاولة لإنقاذ الحيوانات التي تعيش في حديقة غير صالحة للمعيشة، كشفت صحيفة MailOnline عن محنة الأسود والدببة والذئاب والحمير الوحشية التي تعاني من سوء التغذية. والحبس وسط أقفاص خرسانية قذرة في بلدة فيير بألبانيا
وكشفت الصور أن تلك الحيوانات تعاني من سوء التغذية وسوء المعاملة في حديقة حيوان سفاري بارك في فيير بألبانيا.
ومن بين الصور المروعة التي التقطها بعض النشطاء، أظهرت الصور أسداً مصاباً في العين ويعيش في قفص ضيق ، وقد أعلن بلندي كلوسي، وزير السياحة والبيئة في ألبانيا، أنه قد أمر ببعثة إنقاذ، وقال إنه أمر بحفظ الحيوانات.
وتحاول الشرطة الألبانية إنفاذ الحيوانات التي تعاني من سوء التغذية والمرض بعد أن رأى وزير حكومي ما يحدث بحديقة الحيوان في التقرير
https://www.dailymail.co.uk/ne....ws/article-6285483/A
وقال: "رداً على الأخبار المنشورة في صحيفة الديلي ميل وعشرات الرسائل حول الوضع غير المقبول، حيث تعيش بعض الحيوانات في حديقة خاصة في فيير، وأنا أمرت بإطلاق عمل خاص من قبل هيئة التفتيش البيئية، التي قررت بالتعاون مع شرطة فيير ورابطة حماية الحيوان التي تعمل على حمايتهم".
وقام مصور مجهول بالتقاط بعض الصور مصمماً على فضح تلك الظروف المأسوية في حديقة الحيوان، حيث أظهر الأسود والحيوانات الأخرى التي تقبع في أقفاص خرسانية ومهدمة محاطة بالنفايات الخاصة بها وتخلو من أبسط البنود الأساسية مثل المياه العذبة.
وتوجد بحديقة حيوان سفاري بارك مجموعة من الحيوانات المختلفة ، بما في ذلك ثلاثة أسود بالغين يعتقد أنهم ولدوا بها وتظهر الصورة معاناة الأسود التي تعيش في بيئة غير نظيفة تهدد حياتهم بالخطر.
وزعم المصور أن الأطباء البيطريين الذين زاروا المركز المروع قد وصفوا ما شاهدوه كأحد أسوأ مرافق الحيوان التي شاهدوها على الإطلاق.
وكانت تلك الأسود من بين حوالي 14 شبل ولدوا في حديقة الحيوان ويعتقد أن بقية الأسود قد ماتوا أو بيعوا أو تم منحهم ببساطة لأصدقاء المالك.
كما تشمل الحديقة على الحيوانات الأخرى مثل الحمار الزيبرا والقرود والدببة ويوجد به أيضاً الذئاب المصابة بسوء التغذية.

وتحث السلطات في البلاد على العمل بعد ظهور صور جديدة لفضح الواقع المحبط لحديقة الحيوانات التي تحمل اسم "حديقة السفاري من الجحيم".
وتظهر الصور المروعة التي تم التقاطها في حديقة حيوان سفاري بارك التي يزعم أنها غير قانونية في مدينة فيير بألبانيا، صورة أسد يعاني من سوء التغذية الحاد ويعيش في ظروف قاسية إلى جانب إلى إصابة في العين.
وقال المصور لصحيفة The Sun "يتم الاحتفاظ بجميع الحيوانات في أقفاص خرسانية صغيرة قذرة، وتعاني الحيوانات من القضايا الجسدية والنفسية الناجمة عن ظروف بائسة والرعاية البيطرية غير اللائقة مع عدم وجود نظام غذائي مناسب".
وتابع المصور قائلاً: "لطالما قمت بتوثيق تلك الحالات منذ ما يقرب من عقد من الزمان، وأنا الآن اخصص اهتمامي الحالي على سياحة الحياة البرية، لأن أكثر من نصف مليون حيوان يعاني من الإهمال، ولكن لا أحد يعرف ما يكفي عن الانتهاكات التي تحدث خلف الأبواب المغلقة، لذلك أنا أؤمن تماماً أن الكاميرا سلاحاً فعّالاً لإيصال هذه المشكلات إلى الرأي العام".
وقامت منظمة رعاية الحيوان FOUR PAWS في ألبانيا في السنوات الأخيرة ، والتي تعمل في المقام الأول إلى جانب وزارة البيئة الألبانية والمنظمات غير الحكومية الأخرى في المنطقة.
وأكدت إيوانا دونغلر، رئيسة دائرة الحيوانات البرية في الجمعية الخيرية FOUR Paws، أن المؤسسة كانت على علم بهذا الوضع وستحرص على العمل مع السلطات الألبانية للتدخل قبل فوات الأوان.
وقالت إيوانا من الواضح أن الوضع في حديقة حيوان سفاري بارك في فيير غير مقبول على الإطلاق بالنسبة لبقية الحيوانات الوموجودة هناك"، مشيرة إلى أن الظروف التي تعيش فيها تلك الحيوانات غير مناسبة للمعيشة على الإطلاق ، مؤكدة أنه يمكن رؤية علامات التأثير الذهني والبدني على الحيوانات الفقيرة التي تعيش هناك.
وأضافت إيوانا أن المؤسسة الخيرية قد قامت بإنقاذ أربعة حيوانات من العديد من حدائق الحيوانات المماثلة في جميع أنحاء العالم ، والتي كانت في يوم من الأيام تبدو في حالة ميئوساً منها وهي الآن في حالة ازدهار رائعة".
وختمت إيوانا حديثها قائلة: "نأمل أن نتمكن في يوم من الأيام، وبدعم من وزارة البيئة والسياحة الألبانية، من تحقيق نفس الشيء بالنسبة للحيوانات الفقيرة في فيير".
https://www.thesun.co.uk/news/....7506132/albanian-zoo

أظهر المزيد
0 تعليقات sort ترتيب حسب

الفيديو التالي