قصص واقعية
0

الفيديو التالي

10 أشياء للقيام بها عندما تشعر بالملل
21 Aug 2019
10 أشياء للقيام بها عندما تشعر بالملل
Audiolaby · 2 المشاهدات

زوج أمي طردني عندما علم بما فعلته بماله

1 المشاهدات
في ترفيه

★ هل تريد أن نجعل قصتك مصورة؟ أرسلها إلى: [email protected]

سنعطيها صوت ممثل مختص وسيصنع المصمم فيديو خاص لها!

★ اشترك في قناة قصص واقعية

مرحبا جميعا، اسمي إيما وأريد أن أعترف. سرقت المال من زوج أمي وكذبت بشأن ذلك. اتضح أني فعلت شيئا جيدا، لكن مع ذلك..هشش!

دعوني أعد للبداية. تطلق والدي مؤخرا. لا أعرف حقيقة سبب قرارهم هذا. ظننت أنهم كانوا صغارا وعاطفيين جدا عند زواجهم، لكن مشاعرهم قد ولت الآن. على أي حال، انفصلا وتطلقا. قاما بتقسيم الملكية وتشاركا حضانتي وأعيش والآن نصف الأسبوع مع أمي ونصفه مع أبي. إنه أمر سيئ جدا، لكني كبرت بما يكفي لأفهم والدي وأتخطى الانفصال.

بدأت أمي في مواعدة رجل آخر وكانت كل يوم تتوهج بالسعادة. لكن أبي كان حزينا. أعتقد أنه كان لا يزال يحاول تجاوز انفصالهما. سرعان ما تحولت علاقة أمي إلى شيء أكبر، وانتقلنا إلى منزل زوجها الجديد. إنه منزل لا يصدق. ضخم ورائع، يحتوي على نافورة وحديقة ورود في الفناء الخلفي. كان قلعة أكثر منه منزل وكنت سعيدة جدا ببيتي الجديد! كان مستوى جديدا من الحياة! أمكنني السباحة في البركة أو الجلوس في الحديقة الجميلة أو دعوة أصدقائي لحضور حفلة مبيت. لكن لم يسمح لي بدعوة أصدقائي. في الواقع، لم يسمح لي بالقيام بالكثير في ذلك المنزل مثل الاستماع للموسيقى بصوت عال وتعليق ملصقات على الجدران وحتى الذهاب إلى غرف معينة.

طرقت الباب لفترة طويلة. فتح لي أخيرا. صرخت: "ليس هناك وقت للشرح يا أبي. لديك موعد غرامي الليلة!" لقد صدم! لم يكن أبي مستعدا لموعد أبدا. كانت لحيته واضحة وبدا متعبا. بدأنا الاستعداد في عجلة من أمرنا. بينما كان يحلق، أخبرته عن المرأة التي قابلتها وعن عملها والأفلام التي تحبها وغير ذلك. في ساعة، أصبح مستعدا للقاء حبيبته المحتملة. كنت فخورة بما فعلت. أبي يستحق أن يكون سعيدا بعد كل شيء.

عدت إلى المنزل أفكر فيما كان يحدث. وبمجرد دخولي المنزل، بدأ زوج أمي يصرخ في وجهي. اكتشف أني سرقت المال من مكتبه وأراد تفسيرا مني. صرخ علي بصوت عال وبدأت بالبكاء على الفور. قلت له أني أخذت المال من أجل أبي. كان علي ألا أقول ذلك لأنه غضب أكثر. الحمد لله أنه لم يعرف بالورود! جاءت أمي إلى المنزل في وقت متأخر وبدأ يصرخ عليها أيضا. كان غاضبا جدا! صاح قائلا: "لقد سرقت المال من أجل زوجك السابق! هل تعتقدين أني سأترك الأمر؟" أرسلتني أمي إلى غرفتي وبدآ بالشجار. بعد دقيقتين، جاءت إليّ وقالت "أحضري أغراضك، سنغادر". بينما كنا نركب السيارة، شعرت بالخزي الشديد من فعلتي. شعرت أني أفسدت كل شيء وأفسدت علاقة أمي. لكن عندما توقفنا ونظرت حولي، أدركت أن كل شيء بخير لأننا ذهبنا إلى منزل أبي.

نعم، لقد عاد والداي لبعضهما وأصبح حبهما أقوى من أي وقت مضى. أدركت أمي أن المال ليس مهما، وأن الأهم التواجد مع شخص يحبك ولن يؤذيك وأحبائك أبدا. ما الدرس الذي تعلمته؟ من الصعب القول. أعرف أن ما فعلته كان خطأ لكني فعلته من أجل أبي الذي أحبه كثيرا. هل هناك أي شيء لن تفعله لأحبائك؟ تماما هذا رأيي.

هل فعلت الصواب؟ أخبرني في التعليقات أدناه حتى لا أشعر بالذنب بعد اليوم. ولا تنس مشاركة الفيديو مع أصدقائك!

من فضلك اضغط أعجبني وشارك الفيديو واترك تعليقا!

أرسل قصتك إلى: [email protected]

وسائل التواصل الإجتماعي :


حِرف إبداعية للفتيات في 5 دقائق: https://bit.ly/2DTuyP7

اشترك بـ حِرف إبداعية في 5 دقائق: https://bit.ly/2GZwPLE

اشترك بـ حرف إبداعية للأطفال في 5 دقائق: https://bit.ly/2BXosMn

اشترك بـ حِرف إبداعية للرجال في 5 دقائق: https://bit.ly/2IZZsKu

الجانب المُشرق ليوتيوب: https://bit.ly/2Uj5ozn

أظهر المزيد
0 تعليقات sort ترتيب حسب

الفيديو التالي

10 أشياء للقيام بها عندما تشعر بالملل
21 Aug 2019
10 أشياء للقيام بها عندما تشعر بالملل
Audiolaby · 2 المشاهدات