الفيديو التالي

ماذا قال النجوم في حفل
مجلة سيدتي
0 المشاهدات

أمسكت أعز صديقاتي وهي تخون أخي. ماذا أفعل؟

6 المشاهدات
قصص واقعية
0
نشرت في 04 Aug 2019 / في فيلم والرسوم المتحركة

★ هل تريد أن نجعل قصتك مصورة؟ أرسلها إلى: [email protected]

سنعطيها صوت ممثل مختص وسيصنع المصمم فيديو خاص لها!

★ اشترك في قناة قصص واقعية
تحية للجميع! اسمي باميلا والقصة أن صديقتي المفضلة تواعد أخي الأكبر، وقد جعلني هذا غير مرتاحة أبدا مؤخرا. أنا أيضا أشعر بأن علاقتهم تعتمد علي الآن، وإليك السبب.

عرفت أن أقرب شخصين إلي يحبان بعضهما قبل عام تقريبا. كنت سعيدة لهما ولنفسي أيضا لأننا كنا نتسكع معا دائما. باستثناء مواعيدهما الغرامية بالطبع. أنا وجيس توأما روح بالتأكيد، وغالبا ما نتخيل كيف سيكون من الرائع أن نصبح عائلة إن تزوجت آلان.

أنا وجيسيكا زميلات دراسة ونقضي كل وقتنا تقريبا معا. أنا ماهرة في الرياضيات، وهي ذكية في الأدب نوعا ما. لذلك عادة ما نساعد بعضنا للحصول على درجات جيدة في موادنا الدراسية في مرة وكعادتنا اتفقنا على القيام ببعض التحضير لاختبار الرياضيات ومقال الأدب الذي كان يفترض تسليمه قريبا. تزامن هذا مع مشاركة ألان في مسابقة التجديف - إنه رياضي فعلا! لذا كان يفترض أن أقضي مع جيس أسبوعا لنا فقط خلال تلك الفترة.

في البداية، سارت تحضيراتنا كالمعتاد باستثناء شيء مزعج جدا- ظلت جيسيكا تتفقد هاتفها، كما دائما، تراسل باستمرار شخصا ما وتتلقى رسائل منه. فكرت أنها حتما تراسل أخي عند وقت معين، أمسكت هاتفها وأخبرتها أني سأبعث رسالة إلى ألان وأطلب منه أن تركها وشأنها لبضع ساعات لنتمكن من الدراسة. لكن قبل أن تنتزع الهاتف من يدي، لاحظت أن اسم الشخص الذي تراسله ليس أخي. كنت أعرف جيدا أن ألان ليس مسجلا على هاتفها "عزيزي" بما أني رأيت سجل هاتفها عدة مرات. الأرجح أنها عرفت بالضبط ما يدور ببالي من النظرة على وجهي. حاولت أن توضح أنها أعادت تسمية ألان في هاتفها لسبب ما. لكنها بدت متوترة جدا مما جعلني أفكر بأنها تتصرف بشكل يدعو للريبة. لكني خالفت نفسي وقلت أنها لن تفعل ذلك بأخي. قررت أن ما من شيء، بينما استمرت جيس في التصرف بشكل غريب حقا.

في الصباح قررت توضيح الوضع مع جيس. كتبت لها رسالة نصية مفادها أن علينا فعلا التحدث في أسرع وقت ممكن ووعدت بلقائي قبل بدء المدرسة لم أكن أعرف من أين أبدأ. أصبحت فجأة صديقة قديمة وشخصا غريب. أخبرتها أني رأيتها في الكامارو في انفعال. كنت آمل في أعماقي أن تقول أنه ما من شيء وأنها لم تخن أخي لكن هذا لم يحدث. حاولت جيس في البداية أن تتهمني بالتجسس عليها، لكنها سرعان ما أدركت أن هذه فكرة سيئة وبدأت بالكلام. قالت أنها تقابل ذلك الشاب منذ شهر تقريبا وأن لا شيء مهم بينهما وأنها لا تزال تحب آلان وما إلى ذلك. في النهاية، توسلت ألا أخبر أخي عن أي شيء لأنها كانت ستهجر الشاب الآخر بالتأكيد.

كما تعلمون، كان يجب ألا يكون لي دخل بالموضوع، لكن هذه العلاقات صدف أنها تتعلق بي. لا أعرف ما يجب القيام به. عاد آلان بالفعل وجيسيكا تتصرف كأن شيئا لم يتغير. أنا الوحيدة القلقة بشأن ما حدث. أنا غاضبة حقا من جيس لكن ليس بوسعي إظهار ذلك لألان وإلا فقد يخمن وجود خطب ما بيننا. إني متعبة جدا من هذا.

ما رأيك، هل يجب أن أخبر آلان بكل شيء وأخون صديقتي؟ أم يجدر بي الاحتفاظ بسر جيسيكا ومواصلة الكذب على أخي الوحيد؟ أشعر بالضياع فعلا. أتطلع لقراءة تعليقاتكم أسفل هذا الفيديو ولا تنسوا الإعجاب به.

رجاء اضغط أعجبني وشارك الفيديو واترك تعليقا!

أرسل قصتك على: [email protected]

وسائل التواصل الإجتماعي :


حِرف إبداعية للفتيات في 5 دقائق: https://bit.ly/2DTuyP7

اشترك بـ حِرف إبداعية في 5 دقائق: https://bit.ly/2GZwPLE

اشترك بـ حرف إبداعية للأطفال في 5 دقائق: https://bit.ly/2BXosMn

اشترك بـ حِرف إبداعية للرجال في 5 دقائق: https://bit.ly/2IZZsKu

الجانب المُشرق ليوتيوب: https://bit.ly/2Uj5ozn

أظهر المزيد
0 تعليقات sort ترتيب حسب

الفيديو التالي

ماذا قال النجوم في حفل
مجلة سيدتي
0 المشاهدات