الفيديو التالي


أصبحت رئيسًا من خلال نشر أخبار مزيفة

6 المشاهدات
قصص واقعية
0
نشرت في 04 Aug 2019 / في فيلم والرسوم المتحركة

★ هل تريد أن نجعل قصتك مصورة؟ أرسلها إلى: [email protected]

سنعطيها صوت ممثل مختص وسيصنع المصمم فيديو خاص لها!

★ اشترك في قناة قصص واقعية

مرحباً! اسمي دين "Dean"، وسأخبرك الآن كيف أصبحتُ رئيساً عندما كنتُ في سن السادسة عشر.

لقد عملتُ لتحقيق حلمي منذ طفولتي المبكرة. الأمرُ هو أن والدي يحب السياسة كثيراً. وبقدر ما يمكنني أن أتذكر، كان يتابعُ دائماً جميعَ الانتخابات - من الرئيس إلى أعضاء الكونغرس، وأعضاء مجلس الشيوخ، والحكام. و ربما لهذا السبب أدركتُ في سنٍ مبكرة للغاية من حياتي، أنني أردت اختيار طريق السياسة.



بدأت مسيرتي السياسية عندما تخرجتُ من المرحلة المتوسطة والتحقت بالمدرسة الثانوية - قمت بالتسجيل في مجلس طلاب المدرسة. علمتُ أن السياسي لا يُحكَمُ عليه من أفعاله فحسب، بل من مظهره أيضاً، لذلك بدأت في رسم صورة لي. و كنتُ كثيرَ الكلام وحاولتُ التحدث بفصاحة - قرأت العديدَ من الكتب مع نصائح عملية حول مخاطبة الجماهير.

آااه ... لكن مع ذلك، لم يكن لدي أصدقاءٌ مقربون، باستثناء واحد - فتاةٌ تدعى سارة. التقينا أثناء عملنا في مجلس الطلاب الذي انضممنا إليه في نفس الوقت تقريباً. أيدت سارة اهتماماتي، ويعود ذلك جزئياً لكونها مهتمة أيضاً بها.

وعندما حان وقتُ انتخاب رئيس مدرسة جديد، قررتُ الترشحَ لذلك المنصب. ولمَ لا؟ لقد عملتُ في كل قسم من أقسام المجلس تقريباً. وعملتُ كصُحُفيّ في صحيفة المدرسة، حيث قمتُ بكتابة مقالات عن الحياة الاجتماعية في المدرسة، وأجريت مقابلات ٍمع أكثر شخصيات المدرسة إثارة للاهتمام. لقد كنت ماهراً في ذلك، ولكن لم يكن ذلك ما كنتُ أصبو إليه. قمت بهذا العمل فقط لأصبح مشهوراً ومعروفاً في المدرسة. وللأسباب نفسها .. حاولت أفشال صديقتي عندما فوجئت بترشحها للانتخابات أيضاً..

شاهدوا الفيديو لتعرفوا ما حدث ..
وسائل التواصل الإجتماعي :


حِرف إبداعية للفتيات في 5 دقائق: https://bit.ly/2DTuyP7

اشترك بـ حِرف إبداعية في 5 دقائق: https://bit.ly/2GZwPLE

اشترك بـ حرف إبداعية للأطفال في 5 دقائق: https://bit.ly/2BXosMn

اشترك بـ حِرف إبداعية للرجال في 5 دقائق: https://bit.ly/2IZZsKu

الجانب المُشرق ليوتيوب: https://bit.ly/2Uj5ozn

أظهر المزيد
0 تعليقات sort ترتيب حسب

الفيديو التالي